Saturday, July 25, 2015

Matching Brothers/Last day of 2K

I ordered these matching PJs for the boys a while back, and I'm a little bit obsessed with them.  They are SO soft!!!  I want them in my size.  And there's just something about matching brothers that makes me smile.




Our kids don't officially have a "last day" of school because this mom and dad work all through the summer, but we had a pretend last day around the time that the summer kids are done.


I can't believe how big he has gotten.


Baby Bro can sit up now so he joined in on the picture fun!





Cheese!  These were from one random morning before church.  Getting ready and making it to church on time is quite an adventure these days.  I try my best to make it a top priority.  It will definitely be easier once Wallace doesn't need a morning nap. 






5 comments:

Unknown said...

baseball bats, babyliss, abercrombie and fitch, nike air max, bottega veneta, oakley, wedding dresses, soccer jerseys, herve leger, ralph lauren, nike trainers, lululemon, timberland boots, soccer shoes, mont blanc, mac cosmetics, north face outlet, giuseppe zanotti, p90x workout, vans, mcm handbags, converse, ferragamo shoes, reebok shoes, nike air max, hollister, hollister, louboutin, jimmy choo shoes, insanity workout, vans shoes, iphone cases, valentino shoes, chi flat iron, ray ban, converse outlet, birkin bag, gucci, nike huarache, beats by dre, hollister, ghd, north face outlet, nike roshe, longchamp, new balance, nfl jerseys, celine handbags, asics running shoes, instyler

Unknown said...













I needed to thank you for this good read
https://decor-ksa.com
https://3kary.com/property-status/land-for-rent/
https://3kary.com/property-status/land-for-sale/
https://3kary.com/property-status/commercial-land/
https://3kary.com/property-type/lands/

tamer said...

أفضل الشركات بدبي والامارات
إن نظافة المنازل من الأمور التي تؤرق الكثير من السيدات لأنها تكلف الكثير من الجهد والوقت ويفضل الكثير الاعتماد على الشركات الخاصة بتقديم هذه الخدمة ومن بين هذه الشركات التي سوف يتم تقديمهم في السطور التالية.
شركة تنظيف المنازل دبي

نظافة المنازل من المشكلات التي تسبب إزعاج لدى الكثير من الأشخاص وعلى وجه خاص للسيدات لأنهم هم من يتولوا مهمة تنظيف المنازل وهذا الأمر يكلفهم وقت وجهد وعناء وفي بعض الأحيان تكون النتيجة غير مرضية وفي نفس الوقت يكون الاهتمام بنظافة المنزل لأن النظافة مرتبطة بشكل مباشر بصحة أفراد الأسرة ولكن من هذه اللحظة لا داعي للقلق لأن شركة تنظيف المنازل بدبي تقدم خدمات التنظيف على أعلى مستوى من الكفاءة والجودة فسوف تحصلون معنا على منزل نظيف وصحي مريح للعيشة ولا يمثل أي خطر لأفراد الأسرة لذلك تعاونوا معنا الآن لتحصلوا على أفصل خدمة تنظيف بمدينة دبي.


شركة تنظيف المنازل الشارقة


تعمل شركة تنظيف المنازل بالشارقة وفقاً للمعايير العالمية لأمور التنظيف حيث أن الشركة تقوم باستخدام أفضل أنواع المنظفات والمعقمات صديقة البيئة وهذه المواد المصرح بها من وزارة الصحة

شركة تنظيف المنازل عجمان

تمتلك شركة تنظيف المنازل بعجمان الكثير من المميزات التي تجعلها اختياركم الأول ونحن على دراية كاملة بأن هناك عدد كبير من المؤسسات والشركات التي تعمل في هذا المجال ولكن من الصعب أن تكون بكفاءة وجدارة شركتن


شركة تنظيف المنازل ابوظبي

تستخدم شركة تنظيف المنازل بأبو ظبي أحدث المعدات والمنظفات الآمنة التي يتم استخدامها أثناء التنظيف ومن أحدث الأجهزة التي يتم استخدامها هو جهاز بخار الماء الذي يستخدم لتنظيف الكنب والمجالس والسجاد والستائر وكل أنواع المفروشات بكفاءة عالية، وليس هذا فقط بل أن الشركة توفر معدات متخصصة لتنظيف وجلي البلاط والسيراميك، وتوفر الشركة مجموعة كبيرة من الملمعات التي يتم استخدامها لتنظيف الواجهات الزجاجية.


شركة تنظيف المنازل العين


أهم ما يميز شركات اتنظيف المنزل بالعين أنها تقدم كل ما يخص التنظيف وكل ما يحتاجه العملاء الكرام حيث أن الشركة تقدم خدمة تنظيف الكنب والمجالس بكفاءة عالية مستخدمة أجهزة بخار الماء كما أن الشركة تقوم بتقديم خدمة تنظيف السجاد وكافة أنواع المفروشات وليس هذا فقط بل أن أسعار الشركة من أرخص الأسعار الموجودة على الساحة لذلك بادر الآن للتعاون معنا لكي تقوم بالاستفادة من تخفيضات وعروض الشركة.


Unknown said...

احدث مظلات وسواترفى مؤستتنا ( مؤسسة أصالة جدة) افضل مؤسسة لتركيب مظلات - سواتر - بيوت شعر - قرميد - هناجر - شبوك - مظلات كابولي - مظلات مقوسه - مظلات مدارس - مظلات سيارات - سواتر حديديه - سواتر قماشيه - سواتر بلاستيكيه .
مظلات سيارات وسواتر بالرياض pvc
سواتر
مظلات سيارات
مظلات ساحات مظلات مسابح
شبوك

مظلات عامة سواتر مظلات قماشيه اشرعة بيوت شعر مظلات فوم سواتر خشبيهمظلات مواقف السيارات مظلات السيارات شبوك زراعيه هناجر حديد مظلات لكسان اسعار المظلات مشاريع المظلات

متخصصين في كافة خدمات المظلات والسواتر مع تطور التكنولجيا في المملكه العربيه السعوديه ومع تقلبات الجو التي تحدث مستمره اصبح الجميع في حاجه الى الاستعانه باستخدام السواتر والمظلات لحمايتهم وحمايه اسرتهم من تقلبات الجو.
مؤسسة أصالة جدة تفتخر بفضل الله ثم بثقة عملائها الكرام انها افضل مؤسسة سواتر ومظلات في المملكه ومنطقه الخليج العربي ,

للتواصل معنا على الجوال الموضح

0555833422-0534466689
موقعنا

http://asala-j.com

Mai said...

تلال
شركات تعقيم فنادق ضد فيروس كورونا بدبى
شركات التعقيم المعتمدة من البلدية بدبى